إسمى جوردون تريدجولد أرغب بكتابة هذه المدونة لكى أشارك بأفكارى عن القيادة والتى جمعتها خلال سنين طويلة من خلال ممارسة الرياضة ، وقيادة العديد من التغييرات التحويلية الكبيرة وإدارة العديد من العمليات العالمية.

ولدت بمدينة ليدز بمقاطعة يوركشير بالمملكة المتحدة ؛ درست الرياضيات بجامعة مانشستر. عملت اكثر من عشرين عاماًً بمجال تكنولوجيا المعلومات ، كما أننى متخصص بقيادة التحولات ، وتحسين اداء العمليات والتطوير التنظيمي، وخلق قيمة للأعمال التجارية عبر تكنولوجيا المعلومات، وبرامج إدارة التغيير.

لدي خبرة عالمية ودولية ممتازة حيث عشت وعملت في المملكة المتحدة، بلجيكا، هولندا، جمهورية التشيك، الولايات المتحدة الأمريكية ، وألمانيا. كما ألم بمعارف متعددة بقطاعات مختلفة تشمل قطاع السلع الاستهلاكية ، والخدمات اللوجستية ، والمرافق ، والاتصالات ، والطيران ، والقطاع المالى ، والبنوك.

متزوج من كارين ولدى ثلاثة أبناء. بالاضافة للغة الانجليزية أتقن اللغة الفرنسية ودرجة معقولة من اللغة الالمانية كما أننى أتعلم الايطالية.

اهتماماتى: معظم انواع الرياضة وخاصة رياضة الكركيت والرجبى ؛ التاريخ ؛ السينما ؛ التصوير الفوتوغرافى ؛ والسفر والرحلات ؛ وكذلك الطعام.

إذا رغبت في مزيد من المعلومات حول أي موضوع لا تتردد في الاتصال بى ، وسأكون سعيداً لمساعدتك بقدر المستطاع.

اتبعنى على تويتر GordonTredgold@